Wednesday, September 9, 2020

برنامج Yubico الجديد للتعبير الحر يسلح المنظمات غير الربحية بمصادقة قوية | يوبيكو

لا يزال عام 2020 عامًا مليئًا بالتحديات من نواحٍ عديدة لنا جميعًا ، ولكن اليوم ، نحن فخورون بمشاركة بعض الأخبار المفعمة بالأمل – تقدم Yubico برنامج Yubico للتحدث الحر ، وهي مبادرة مصممة للدفاع عن الخصوصية الرقمية والأمن عبر الإنترنت وحرية التعبير للأفراد المعرضين للخطر والمنظمات غير الربحية.

اعتبارًا من 1 يوليو 2020 ، التزمت Yubico بالتبرع بمفتاح YubiKey واحد مقابل كل 20 مفتاحًا من YubiKeys تم شراؤها على yubico.com . باستخدام هذه المفاتيح ، سنزود المنظمات غير الربحية والسكان الذين تخدمهم بقوة الأمان المدعوم بالأجهزة – مجانًا. هدفنا هو تمكين هذه المنظمات من مواصلة عملها المهم بأمان لخدمة وتمكين وحماية الفئات الضعيفة الأكثر عرضة لخطر الهجمات الإلكترونية المستهدفة.

تمكين حماية YubiKey للأفراد المعرضين للخطر

لسنوات ، عملت Yubico مع منظمات غير ربحية مثل حرية الصحافة ، مشروع مركز الدراسات الدولي ، مؤسسة الحدود الإلكترونية ، الدفاع عن الحملات الرقمية ، و ال مؤسسة حقوق الإنسان . من خلال برنامج Yubico for Free Speech ومبادرة التبرع الجديدة من Yubico ، أضفنا الطابع الرسمي على هذا العمل للوصول إلى مجموعة واسعة من المنظمات التي تتوافق مع رغبتنا المشتركة في دعم حرية التعبير وحمايتها ، بما في ذلك:

  • المنظمات غير الربحية التي تحمي الصحفيين والعاملين المستقلين والكتاب من التشهير والهجمات المستهدفة الأخرى في محاولة لدعم التقارير الشفافة والعادلة والأخلاقية.
  • ركزت منظمات حقوق الإنسان والجماعات الناشطة على إنهاء العنصرية والتمييز الجنسي وعنف المثليين والعنف المنزلي وقضايا العدالة الاجتماعية الأخرى حول العالم.
  • شبكات ثنائية الحزب تكافح من أجل الحفاظ على النزاهة الديمقراطية من خلال تأمين الحملات السياسية والمرشحين السياسيين والعمليات الانتخابية.

لماذا تعتبر حرية التعبير مهمة بالنسبة إلى Yubico

تعد حرية التعبير حقًا مهمًا من حقوق الإنسان ، وهو حق يتماشى بشكل وثيق مع مهمة Yubico الكبرى: جعل الإنترنت أكثر أمانًا كل واحد . نعتقد أن حرية التعبير وحرية الصحافة تلعبان دورًا حاسمًا في فضح الظلم وعدم المساواة ، ونعلم أيضًا أن حرية التعبير تتعرض للهجوم من نواح كثيرة ولجماعات عديدة من الناس. تُستخدم القوة القسرية والمعلومات المضللة والهجمات الإلكترونية في جميع أنحاء العالم كل يوم لإسكات الأصوات المهمة.

نحن نؤمن بأنه لا يجب حماية حرية التعبير فحسب ، بل يجب ممارستها أيضًا – في المنزل وفي العمل وفي الشوارع وعلى الإنترنت. هذا هو الطريق لتثقيف أنفسنا والآخرين ، بينما نتطور كمجتمع.

انضم إلى القضية

إذا كنت مع منظمة غير ربحية تقدر حرية التعبير والدفاع عن حقوق الإنسان وكنت مهتمًا بحماية نفسك أو الآخرين عبر الإنترنت ، فتقدم بطلب للانضمام إلى برنامج Yubico for Free Speech هنا .

يرجى أيضًا الانضمام إلينا في مساعدة هذا البرنامج على النمو! إليك ما يمكنك فعله:

نشكركم على دعمكم!

بقلم روني مانينغ الساعة 2020-08-25 19:00:19 المصدر Yubico:
يسلح برنامج Yubico الجديد للتعبير الحر المنظمات غير الربحية بمصادقة قوية

No comments:

Post a Comment

كيف يتغلب التصيد الاحتيالي الحديث على المصادقة متعددة العوامل الأساسية | يوبيكو

قبل عامين ، في مؤتمر أمان الإنترنت Black Hat US ، تمت دعوة فريق Yubico للتحدث عن كيفية عمل التصيد الاحتيالي المتقدم وكيف يمكن لمعايير مصادق...