Wednesday, September 9, 2020

أربع طرق للتعامل مع كلمات مرور النسخ لـ iPhone

 

 

النسخ الاحتياطية من النسخ الاحتياطية من النسخ الاحتياطية. في هذا المنشور ، الاسم بجمع أهم المعلومات حول الأشياء التي يمكنك القيام بها في بعض المنتجات المعروضة ، وبعض النصائح والحيل الأخرى في شكل موجز وبسيط.

السيناريوهاتوهات

هناك سيناريوهان نموذجيان عندما تتأثر بكلمات مرور النسخ على iTunes.

إذا كنت خبيرًا في الطب الشرعي ، فقد تواجه الموقف عندما يكون iPhone المشتبه به غير مقفل (لم يتم تعيين رمز المرور أو معروف) ، ولكن تم تفعيل كلمة المرور ، وتطالبك أداة الطب الشرعي المفضلة لديك (مهما كانت). تعرض الصفحة الرئيسية ، تعرضها الآن ، تعرضها الآن ، تعرضها في معرض الصور.

إذا كنت تستخدم جهاز iPhone ، فقد تحتاج إلى نقل البيانات من جهاز iPhone إلى مثال على جهازك. وإذا قمت بقطع المرحلة الثالثة من كلمة المرور منذ وقت طويل ونسيتها ، فلن تتمكن من استعادتها من الاحتياطية. هذا الخيار هو الخيار الأفضل في البحث من خارج المؤسسة التعليمية.

نوصيك ببدء القراءة من حول النسخ الاحتياطية المشفرة على iPhone أو iPad أو iPod touch المادة ، ويمكننا أيضا أن نوصي الأشياء الأكثر غرابة في النسخ الاحتياطية لـ iPhone مع بعض المعلومات الداخلية العميقة ، ولكن بحاجة إلى مزيد من المعلومات.

استخراجه

لا شيء يمكن أن يكون أفضل من كلمة المرور الأصلية ، أليس كذلك؟ إمكانية الوصول إلى iPhone ولكن أيضًا إلى Mac) ، فرصة جيدة جدًا ، تتيح الفرصة جيدة جدًا لاستعمالها في سلسلة مفاتيح macOS. كل ما تحتاجه هو كلمة المرور لجهاز Mac هذا ، هذا كل شيء. شبابيك؟ مستحيل ، آسف.

البرمجيات كيشاين أكسس (مجاني ؛ أداة macOS مضمنة)

كسرها

يعد اختراق كلمة المرور أحد الموضوعات التي تم شراؤها جيدة جدًا معها ، و بعض الأحيان يمكن كسر كلمة مرور النسخ. كان هذا سهلاً نسبيًا في iOS 9 والإصدارات الأقدم ؛ نظام التشغيل iOS 10.2 والإصدارات الأحدث ، إلا إذا كانت كلمة المرور قصيرة أو قصيرة جدًا ، أو إذا كنت تعرف (تذكر) تخطيطات نجاح كلمة المرور أو نمطها ، أو لديك قائمة جيدة جدًا. مرة أخرى ، حتى على جهاز كمبيوتر عملاق.

البرمجيات هاشكات (مجاني) أو Elcomsoft Phone Breaker

إعادة تعيينها

قدم iOS 11 القدرة على إعادة تعيين كلمة مرور النسخ ببساطة. يتوفر الخيار متاحًا في نظام التشغيل iOS 13 والإصدارات التجريبية الحالية من نظام التشغيل iOS 14 ، لذلك من أنه موجود بالفعل. الخطوات البسيطة (كما هو موضح في HT205220 من Apple في الجص):

  • على iPhone ، انتقل إلى [Settings] | [General] | [Reset]
  • صحافة [Reset All Settings] ؛
  • اتبع الخطوات (سيُطلب منك رمز مرور الجهاز)

إعادة تعيين تعيين بعض الإعدادات ، وستتم إزالة كلمة المرور الاحتياطية. يمكنك الآن توصيل الجهاز بالكمبيوتر وإنشاء إشارات جديدة ، أو (مستحسن) تعيين كلمة مرور جديدة دون إدخال كلمة المرور القديمة.

الشر في التفاصيل. تكمن المشكلة في عملية إزالة رمز جنائي أيضًا. مزيد من المعلومات في قصة رعب iOS 11: صعود وسقوط أمان iOS و حماية بياناتك الراغبين في الوصول إلى الهاتف المحمول الخاص بك . باختصار ، افعل ليس افعل ذلك حتى يظل الخيار الوحيد بين الحلول الأخرى.

البرمجيات المطلوبة: لا شيء

تجاهله

نعم ، في بعض الأحيان تفعل ليس تحتاج بالفعل إلى استعادة كلمة النسخ الاحتياطية أو إعادة تعيينها أو كسرها ، كما يبدو مفاجئًا.

إذا كنت تحتاج فقط إلى ملفات الوسائط (الصور ومقاطع الفيديو) من iPhone ، فإن كلمة مرور النسخ لاحتفاظ بحقًا. يمكنك استخراج الصور ومقاطع الفيديو سواء تم ضبط كلمة المرور أم لا. البحث عن المساعدة لاستخراج الصور فقط ؛ مخططات تعيينات تعيين كلمة المرور أو استردادها.

ثانيًا ، بالنسبة لطرازات تعيين iPhone وإصدارات iOS (، حتى iOS 13.5 على iPhone Xr / Xs / 11 ، ول إصدارات جميع iOS على الطرز القديمة) ، استخراج البيانات كصورة لنظام النسخ الاحتياطية (النسخ الاحتياطية) ولكن من يهتم إذا كان البيانات هل كل ما تبحث عنه كما يقول المثل الروسي ، “هل تحتاج إلى رخصة أم توصيلة؟”

في بعض الظروف ، حاول أيضًا استخراج نسخة احتياطية من مجلدات الملفات الخاصة (من سلسلة المفاتيح الخاصة) ، بالإضافة إلى نظام الملفات . إجراء عمليات تعيين أصول لاستخراج البيانات اكبر سنا النسخ التي تحتوي على بعض الملفات المحذوفة.

البرمجيات Elcomsoft iOS Forensic Toolkit

الختام

كما ترى ، عددًا من مصادرها ، ومن النادر جدًا توفر منها منها. يجب عليك مراجعة الاحتمالات الخاصة برأيك ، ومواصلة التخطيط للطرق التالية:

 

 

بواسطة فلاديمير كاتالوف في 30 يوليو 2020 19:17:56 المصدر مدونة ElcomSoft:
أربع طرق للتعامل مع كلمات مرور النسخ لـ iPhone

 

No comments:

Post a Comment

كيف يتغلب التصيد الاحتيالي الحديث على المصادقة متعددة العوامل الأساسية | يوبيكو

قبل عامين ، في مؤتمر أمان الإنترنت Black Hat US ، تمت دعوة فريق Yubico للتحدث عن كيفية عمل التصيد الاحتيالي المتقدم وكيف يمكن لمعايير مصادق...